المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفضل أنواع حقائب التسوق الأنيقة لهذا الموسم


رايات مصرية
04-28-2021, 11:44 AM
مجموعة مختارة من حقائب التسوق الفاخرة للاستثمار في الصيف، نضمن لكِ لشراء الحقائب بتصاميم فسيحة ومريحة ومتعدد الاستخدامات وتعمل بشكل جيد في أي مناسبة وقد أثبتت حتى في أوقات الأوبئة، أنها ملحق مفيد لا غنى عنه، ويمكنك الحصول عليهم من كوبونات شوب (https://couponatshop.com/)

هناك من يستخدمهم للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ومن يأخذهم معهم إلى السوبر ماركت وأولئك الذين يضعون بها أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم قبل الذهاب إلى العمل، باختصار، بالنسبة للكثيرين، أصبحت حقيبة التسوق الآن هي الحقيبة المفضلة، الأكثر استخداماً والتي تحتوي على القليل من كل شيء بالداخل.


لذلك، بالنسبة لأولئك الذين لم يجربوها بالفعل من الطبيعي أن يبدأوا في التفكير في الاستثمار في النموذج الصحيح، بعد كل شيء، جعلت العديد من العلامات الفاخرة هذه الحقائب رمزاً مميزاً، حقائب شهيرة كتبت فصلاً من التاريخ، ثمينة ومرغوبة للغاية وتم رصدها بانتظام على ذراع عارضات الأزياء والمشاهير وفتيات الموضة في كل مكانفي العالم.

أبرز أنواع حقائب التسوق الفاخرة

حقيبة التسوق Dior Book Tote من Dior

من بين كل هذه الحقائب حقيبة Dior Book Tote، التي ابتكرتها Maria Grazia Chiuri وأصبحت على الفور رمزاً للأناقة غير الرسمية ولكنها راقية واليوم هذه الحقيبة هي واحدة من أكثر حقائب التسوق شهرة في الدار، لدرجة أن كل موسم يتم تحديثها بزخارف وألوان مختلفة.

بالطبع، نسخة ربيع وصيف 2021 هي أعجوبة: مزينة بزخرفة Dior Palms، إعادة تفسير لتويل دي جوي، هذه الحقيبة ذات الظلال الزرقاء المصنوعة يدوياً مع أقمشة بالي إيكات إنديك التقليدية هي بطاقة مرور مثالية لسفر المظهر التالي الحقائب التي لا يمكننا الانتظار لارتدائها.

مجموعة حقائب التسوق Summer By The Pool من Louis Vuitton

حتى Louis Vuitton، ابتكري حقيبة تسوق أنيقة وفي الوقت المناسب تماماً لبداية الصيف، قدمت الكبسولة الجديدة Summer By The Pool والتي تتضمن بالإضافة إلى عناصر مختلفة من الملابس أيضاً مجموعة مختارة من الحقائب، يمكنك الشراء باستخدام كود خصم نون (https://couponatshop.com/store/noon-discount-code/)

حيث تتوفر حقيبة Neverfull MM الكلاسيكية، جنباً إلى جنب مع حقيبة القابض المطابقة لها، أعيد اقتراحها في قماش Monogram Giant بدرجات ألوان الباستيل الناعمة النموذجية لفجر ماليبو والتي أيقظت فينا على الفور رغبة في قضاء عطلة نأمل أن نلبيها قريباً.


حقيبة التسوق Roman Stud Tote من Valentino

دار أزياء Valentino، الذي يقترح للصيف حقيبة Roman Stud Tote في نسخة رائعة الحجم من الجلد المبطن ومزينة بأزرار Rock Stud ذهبية ضخمة قدمها من خلال مجموعته لربيع وصيف 2021.

حقيبة التسوق Delight من Delvaux

أطلقت Delvaux للتو، حقيبة التسوق الجديدة Delight ذات القابض الداخلي المطابق، أنيقة وجديدة وخفيفة الوزن والتي يمكن تحويلها إلى حقيبة أطفال أو حقيبة سفر إذا لزم الأمر.

حقيبة التسوق Grasp من Bottega Veneta

في اختيار حقائب التسوق المفضلة لدينا، هناك العديد من المقترحات الأخرى، من حقيبة Grasp المضفرة منا Bottega Veneta التي تم تقديمها خلال مجموعة Salon 01، المعروف عن بوتيغا فينيتا تقديم اكسسوارات وملحقات مختلفة ومميزة، استخدمي كود خصم نمشي (https://couponatshop.com/store/namshi-discount-code/) للحصول علي أفضل الخصومات

حقيبة التسوق Couffin in camouflage Canvas من Celine

حقيبة Couffin in camouflage Canvas الموقعة من Celine، تأتي حقيبة Couffin كبيرة الحجم من قماش التمويه مع طباعة شعار العلامة.

حقيبة التسوق Mansur Gavriel x Stamperia Pascucci

أخيراً، هناك إشارة خاصة إلى المجموعة المبهجة من حقائب Mansur Gavriel x Stamperia Pascucci وهي إصدار محدود للغاية أطلقته للتو علامة نيويورك التجارية للاحتفال بالتعاون مع ورشة الحرفيين القديمة التي كانت تنتج حقائب قماشية مطبوعة يدوياً منذ عام 1826.